الرئيسية » أخبار بلدنا » شو بدو يصير؟ » حملة الاغاثة الطبيّة لأهلنا في غزّة
حملة الاغاثة الطبيّة لأهلنا في غزّة
25/07/2014 - 10:58

نداء للتجنّد سريعا من أجل إنجاح

"حملة الاغاثة الطبيّة لأهلنا في غزّة"

من خلال المساهمة في التبرّع، النشر والتنسيق

أطلقت "جمعيّة الجليل"، يوم الأربعاء 23 تمّوز 2014، حملة إغاثة طبيّة لأهلنا في غزّة، حيث تهدف الحملة، لتوفير أكبر حجم ممكن من المستلزمات الطبية الملحّة خلال سبعة ايام وإيصالها لمشافي غزة، وفقا لقوائم قدمت من قبل الكوادر الطبية في مشافي غزة، والتي تم ترتيبها وفقا لسلم اولويات من الطارئ حتی الضروري.

يشار إلى ان هذه الحملة جاءت بعد اجراء فحوصات دقيقة حول ضمان إمكانية توصيل المستلزمات الطبية، من خلال اتصالات مع اصحاب الشأن في مجالات عدة: أمنية، سياسية وصحية. وقد تم الاتفاق على ان تكون الحملة محدودة من ناحية التوقيت الزمني، لسبعة أيام فقط اي من اليوم الاربعاء 23.07.2014 ولغاية الاربعاء القادم 30.07.2014 

يشار, الا ان القيمين على الحملة حرصوا على ان يتم اشراك النشطاء في ملامح الحملة وحيثياتها على ان يتم تنفيذها بشفافية ووضوح مع فتح المجال امام جميع المهتمين في اخذ دور فاعل في تنفيذ الحملة, سواء كان ذلك من خلال جمع التبرعات، او التنسيق لشراء المستلزمات الطبية او الاشراف على تنفيذ الحملة.. 

مع انتهاء موعد الحملة، أي يوم الاربعاء القادم 7، سيتم جمع دفاتر التبرعات من المندوبين وفحصها، ومن ثم التوجه برفقة كادر مختص لشراء المستلزمات الطبية وفق القوائم المذكورة اعلاه لإدخالها الى غزة بالتعاون مع "جمعية أطباء لحقوق الانسان" ذوي التجربة في هذا المجال وهكذا ظروف. يشار، الى ان جزء من الناشطين في الحملة هم أعضاء ناشطين وذوي خبرة في "جمعية اطباء لحقوق الانسان.

". اخيرا، نتوجه الى كافة أبناء وبنات شعبنا العظيم بكل مكوناته، اماكن سكناه، وأجياله، بالانضمام والتجاوب معنا لإنجاح الحملة من خلال تبرعاتكم السخية، فهذا اقل ما يمكن ان نقدمه لأهلنا الصامدين في غزه.... فنحن شعب واحد، وألمنا واحد، وذلك عن طريق التواصل المباشر مع أحد مندوبي ات بلداتكم او مناطقكم.لتفاصيل اضافيّة، والحصول على دفاتر وصولات لتجميع التبرعات، بإمكانكم/ن التواصل مع السيد توفيق بدارنة، مركّز الحملة من خلال البريد الالكتروني: Tawfiek_b@hotmail.com      أو على هاتف رقم: 0522222549.

رابط للصفحة مع التفاصيل الأوفى على الفيسبوك

 

شارك الخبر