الرئيسية » أخبار بلدنا » شو بدو يصير؟ » من أمام سجن " مجيدو " نهتف الحرية لبلال كايد
من أمام سجن " مجيدو " نهتف الحرية لبلال كايد
03/08/2016 - 15:53
شارك الخبر
تدعو لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا أبناء شعبنا وقواه الحية للمشاركة في وقفة احتجاجية دعمًا واسنادًا للاسير بلال الكايد أمام سجن مجدو على الشارع الرئيسي وذلك يوم الخميس الموافق 4/8 الساعة الخامسة والنصف .
الاسرى الجرح الفلسطيني النازف، إذ تؤكد اللجنة بمركباتها وقوفها ودعمها والتحامها بقضايا الأسرى والمعتقلين العادلة والمشروعة حتى تحقيق آمالهم وحقهم بالحرية، لشعب يواجهة الاحتلال وصلفه، بهذا السياق ترفع اللجنة بأسمى التحيات والتقدير للاسير البطل بلال الكايد وانحيازها التام لقضيته العادلة ورفضا للاعتقال الإداري التعسفي بحقه خاصة، وكافة الأسرى الادارين في سجون الاحتلال الإسرائيلي؛ علما ان الأسير بلال الكايد قد امضى مدة محكومية لأكثر من أربعة عشر عاما ليفرض عليه الاعتقال الاداري الجائر في يوم الافراج عنه ، في خطوةٍ خطيرة تسجلها المؤسسة الاسرائيلية العنصرية متجاوزةً كل الأعراف والشرائع الإنسانية والحقوقية بحق اسرانا البواسل .
وفي السياق نفسه تطالب اللجنة باطلاق سراحه فورا ، وإنهاء الاعتقال الإداري بحقه وكافة الاسرى الإدارين والكف عن الملاحقات السياسية وتضيق هامش الحريات لابناء شعبنا . 
كما تتوجهه اللجنة الى القيادة الفلسطينية وفصائل العمل الوطني بمتابعة ملف الاسرى ووضعه في سلم أولوياتها وتكثيف جهودها على كافة الأصعدة والمستويات بجدية ومسؤولة عالية
 
من أمام سجن  مجيدو  نهتف الحرية لبلال كايد

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.