x

الرئيسية » شو بدو يصير؟ » دورة تجنيد موارد
شارك الخبر
دورة تجنيد موارد
28/02/2017 - 20:14

جمعية سند للشباب ومؤسسة شتيل تقومان بالتعاون مع بلدية باقة الغربية بالإعلان عن دورة تجنيد موارد في منطقة المثلث. تهدف الدورة الى تأهيل مجندي موارد وكذلك لزيادة قدرات المؤسسات المحلية في منطقة المثلث على تطوير مواردها وتطوير الشراكات المحلية.  

                                                          

بسبب قلة الموارد وقلة العاملين في مجال تجنيد الموارد في منطقة المثلث فان المؤسسات المحلية قد تواجه صعوبات في تحقيق اهدافها وتطوير قدراتها لخدمة جمهور الهدف الذي تعمل معه، لذلك ستزوّد الدورة ادوات عملية وتقوم باطلاع المشتركين على المجالات المختلفة لتمويل المؤسسات.

 

التاريخ الاخير للتسجيل للدورة هو 28.2.2017 وستبدأ في تاريخ 7.3.2017.

 تتطلب الدورة مستوى متوسط من المعرفة في القراءة والكتابة في اللغة الإنجليزية، كذلك ستعطى مساعدة للأشخاص الذين لديهم صعوبة مع اللغة.

تهدف الدورة الى تأهيل مجندي موارد وكذلك لزيادة قدرات المؤسسات المحلية في منطقة المثلث على تطوير مواردها وتطوير الشراكات المحلية.

 

للتسجيل الرجاء استعمال الرابط التالي: https://goo.gl/Wd7KHT

أو : https://nif.tfaforms.net/341298?TrainingRecordID=a0u0O000005ldPE

 

 

دورة تجنيد موارد

تعليق
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.
ارسال التعليق

برمجة وتطوير :