الرئيسية » أخبار بلدنا » شو بدو يصير؟ » برنامج مسيرة ومهرجان يوم الارض في النقب
برنامج مسيرة ومهرجان يوم الارض في النقب
25/03/2015 - 18:07

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب مساء أمس الاثنين جلسة خاصة لإقرار الفعاليات والنشاطات الخاصة بيوم الارض في منطقة النقب والذي يصادف يوم الاثنين القادم 30/3 وقد خلص الاجتماع الى ما يلي :-
أولا , أقرت لجنة التوجيه تنظيم مسيرة ومهرجان يوم الارض لهذا العام في مدينة رهط وذلك يوم الاثنين المقبل 30/3 الساعة (16:00) عصرا . حيث تبدأ المسيرة من المدخل الشرقي للمدينة ( الدوار الواقع بجانب مدرسة دار القلم ) وتختتم بمهرجان شعبي في المنتزه البلدي .
ثانيا , تنظم لجنة التوجيه في يوم الارض زيارات ميدانيه لثلاثة قرى عربيه غير معترف بها على النحو التالي :-
• قرية سعوه – الساعة (13:00) ظهرا .
• قرية أم الحيران – الساعة ( 14:00) بعد الظهر .
• قرية العراقيب - الساعة ( 15:00) بعد الظهر .
وعليه فان اللجنة تدعو للمشاركة الفاعلة في هذه الزيارات لدعم ومساندة أهلنا في هذه القرى والوقوف الى جانبهم ضد سياسات الظلم والهدم والاقتلاع التي تمارس ضدهم يوميا .
ثالثا ,تبارك لجنة التوجيه وتحث أهلنا على المشاركة في جميع الفعاليات والنشاطات الحزبية والشعبية التي ستنظم خلال الايام المقبلة . ونذكر منها معسكر التواصل الذي تنظمه الحركة الإسلامية الشمالية ويختتم بمهرجان التواصل يوم السبت 28/3 وكذلك المسيرة للقدس التي سيقوم بها السيد ايمن عوده رئيس القائمة المشتركة وممثلين عن المجلس الاقليمي من النقب حتى القدس وتبدأ يوم الخميس 26/3 وكذلك معسكر الرباط والصمود الذي تنظمه الحركة الإسلامية الجنوبية ويختتم بمهرجان شعبي يوم السبت 4/4 .


باحترام
لجنة التوجيه العليا لعرب النقب

 

برنامج  مسيرة ومهرجان يوم الارض في النقب

شارك الخبر