هوية
16/06/2019 - 15:32
شارك الخبر

 

 يسعى مشروع " هوية "  الى تعزيز الهوية الوطنية والمعرفة بالتاريخ والقضية الفلسطينية لدى شريحة الشباب، من خلال مجموعات تجوال لمعرفة البلاد تضم 50 مشارك/ة من مناطق المثلث والجليل واللد والرملة، تطوير ألعاب حول القضية الفلسطينية يقوم عليها لجنة مهنية متطوعة من عشر مشاركين/ات، ودليل مساعد للمعلمين في مواضيع التاريخ والمدنيات يعمل على تطويره لجنة من المعلمين/ات في مواضيع التاريخ والمدنيات.

كما يسعى المشروع في سنواته اللاحقة، الى تنظيم أيام العاب في البلدات المختلفة، لكشف الشباب على الهوية الوطنية والتاريخ والقضية الفلسطينية، باستخدام الألعاب التي قد تم تطويرها في سنة المشروع الأولى. تدريب مجموعة متطوعة من المعلمين/ات في مجالي المدنيات والتاريخ، حول كيفية استخدام الأدلة المطورة، وانشاء مجموعات تجوال في مختلف البلدات يرشدها المشاركين/ات من مجموعة التجوال في سنة المشروع الأولى.

هوية

هوية

هوية

هوية

هوية

هوية

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.