هوية
16/06/2019 - 15:32
شارك الخبر

 

 يسعى مشروع " هوية "  الى تعزيز الهوية الوطنية والمعرفة بالتاريخ والقضية الفلسطينية لدى شريحة الشباب، من خلال مجموعات تجوال لمعرفة البلاد من مناطق المثلث والجليل ،ألعاب وفيديوهات توعويّة حول التاريخ والقضية الفلسطينية يتم استخدامها في ورش توعويّة مع الطلاب والمجموعات الشبابيّة.

 

" العب دورك "

أنتجت جمعية الشباب العرب "بلدنا" ستة ألعاب لوحية مفيدة وشيقة، موجهة للشباب الفلسطيني، للأجيال (١٤-١٨) تحت عنوان "إلعب دورك، خليك مصحصح ليغلبوك "! تستعرض الألعاب قضايا وطنية اجتماعية وسياسية وثقافية مختلفة، مشتقة من واقع الحياة اليومي للفلسطينيين. أنتجت هذه الألعاب في إطار مشروع هُوية بدعم من مؤسسة التعاون.

 

شكر خاص موجه للمطورين والمصممين: خلود طنوس، جواد سرور، سوار عوض، مجد كيال، أحمد سلهب، هيثم حداد، سيرين جبارين، رامي بججالي، أنترانيك أميرزيان، خليل غرّة.

لتنسيق ورش ألعاب لمجموعات شبابية وطلاب،  أو للحصول على الألعاب الرجاء التواصل معنا على : khalil@baladnayouth.org أو 0506555814

أو من خلال تعبئة النموذج أدناه:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSe-WCBm3AyBiNzzyKtGB85iip4iyE5vKSOp371kIb5rICSRIg/viewform?usp=sf_link 

 

هوية

هوية

هوية

هوية

هوية

هوية

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.