الرئيسية » مشاريع » تواصلوا
تواصلوا
29/03/2020 - 15:24
شارك الخبر

يهدف مشروع "تواصلوا" الى توفير مساحة للشباب من الداخل الفلسطيني ومناطق الضفة الغربية والقدس، لتعزيز الهوية الوطنية الفلسطينية الجامعة وتطوير المواقف المشتركة حول القضايا السياسية والاجتماعية، من خلال التواصل وتبادل الزيارات، وذلك بهدف محاربة واقع شرذمة الهوية الوطنية الفلسطينية والأفكار النمطية السائدة لدى شريحة الشباب في التجمعات الفلسطينية المختلفة.

 

يستهدف المشروع نحو 700 شاب/ة من الداخل الفلسطينيّ والضفة الغربية والقدس على نحو سنويّ. اذ يمر الشباب المشارك سلسلة من الورش التثقيفية والحواريّة حول:  الأفكار النمطية السائدة، سد الثغرات المعلوماتية حول الحياة في التجمعات الفلسطينية المختلفة، أسباب ونتائج وانعكاسات شرذمة الهوية الوطنية الفلسطينية. كما تشارك المجموعات بجولات ميدانية في القرى والمدن التي يتم زيارتها للاطلاع على الواقع الاجتماعي والسياسي المعاش في المنطقة.

 

ينفذ المشروع من قبل جمعية الشباب العرب- بلدنا ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية، وبالشراكة مع هيئة خدمات الأصدقاء الأميركية- الكويكرز.

تواصلوا

تواصلوا

تواصلوا

اترك تعليق ...
الإسم
البريد الالكتروني
التعليق
ارسال
ملاحظه: تود إدارة الموقع أن تشير إلى عدم نشرها لتعقيبات تحوي مضامين مسيئة او ليست لها علاقة بفحوى المادة المنشورة. تحفظ الإدارة لنفسها حق تقصير وتحرير الردود، بما يتناسب مع حرية النشر من جهة ومنع التشهير والقذف والإساءة الشخصية، من جهة أخرى.